الثلاثاء، 21 يناير 2014
العنف والإرهاب جعلوا من الإسلام وكأنه مشكلة والعياذ باللله
رفعوا شعار " الإسلام هو الحل " ثم طلعوا ديننا بالتفجيرات بالمظاهرات ، ونشر الفوضى ، وأفتى كبيرهم بوجوب حرق سيارات الشرطة حتى صار لسان حالهم أن الإسلام هو المشكلة والعياذ بالله .
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
رسالة أحدث
رسالة أقدم
الصفحة الرئيسية
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق