السبت، 14 ديسمبر 2013
في هذا البرد القارص .. يد واحدة لاتصفق .. ولا حتى اليدين معــا هههههههه
في هذا البرد القارص .. يد واحدة لاتصفق .. ولا حتى اليدين معــا هههههههه
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
رسالة أحدث
رسالة أقدم
الصفحة الرئيسية
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق