الخميس، 6 مارس 1997

وزير التعليم وأفكار الماضي


وزير التعليم الذى مازال يعيش على أفكار الحقبة الناصرية البغيضة أو دولة المخابرات والتقارير ومحاكمة الأفكار فى العقول والشق عن الصدور ، والولاء الأيدلوجى بصرف النظر عن الكفاءة .. يعلم تماما أن بقاءه فى منصبه لم يعد مرهونا بتحقيق انجازات فى مجال التعليم بعد أن فشل تماما فى تحقيق أى إنجاز حقيقى يلمسه المواطن الذى انكوى بنار الدروس الخصوصية والكتب الخارجية وباكو البسكويت الردىء الذى تعافه الأنفس وتدنى المستوى التعليمى وانهيار القيم .. بل أصبح بقاؤه مرهونا بمدى إظهار فحولته فى نزع ثياب العفة والحشمة وتجفيف منابع التدين داخل الوزارة .. والدليل على ذلك أن خطط التعليم أصبحت ترسل إليه جاهزة مع بوستة الصباح !!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق